بوابة صيدا
بدا المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا، توم براك، يوم الأحد الماضي وكأنه يلمح إلى أن إسرائيل ليست ديمقراطية، وذلك خلال حديثه في الدورة الثالثة والعشرين لمنتدى الدوحة السنوي في العاصمة القطرية.
قال باراك: "لم يكن لدينا أبداً ديمقراطية في الشرق الأوسط... لا أرى ديمقراطية"، مضيفاً أن "إسرائيل يمكنها أن تدعي أنها ديمقراطية، ولكن في هذه المنطقة، ما نجح بشكل أفضل، سواء أعجبك ذلك أم لا، هو الملكية الخيرية".