بوابة صيدا
رفعت السلطات الإيرانية لافتة جديدة في "ساحة فلسطين" وسط طهران تحمل تهديدًا مباشرًا لمدينة "نهاريا" شمال فلسطين المحتلة، في أحدث رسائل الحرب النفسية التي تبثها إيران عبر هذه الساحة.
اللافتة كتب عليها: “في الحرب المقبلة… نهاريا كوني مستعدة”، وتضم صورًا مرتبطة بحزب الله، فيما وصفتها وسائل إعلام إيرانية بأنها جزء من حملة بعنوان “هزيمة أخرى بانتظاركم في لبنان”.